الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التصريحات الأولى لرانييري بعد التعاقد مع الإنتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
om22
مراقب التعارف والدردشة
مراقب التعارف والدردشة
avatar

الجنــــس : ذكر
العــمر : 27
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
قائمة الأوسمة: : وسام الحضور المميز

مُساهمةموضوع: التصريحات الأولى لرانييري بعد التعاقد مع الإنتر   الخميس سبتمبر 22, 2011 1:26 pm




أكد كلاوديو رانييري المدير الفني الجديد للإنتر على أهمية التركيز على الجانب الذهني للاعبين للخروج من الأزمة التي يمر بها الفريق، ذلك في أولى تصريحاته عقب التعاقد مع النيرادزوري خلفًا للمُقال جيان بييرو جاسبيريني.
الإنتر أعلن عن فسخ عقد جاسبيريني بعد الخسارة أمام نوفارا 3-1 في السيريا آ وهي الثالثة له في أربع مباريات رسمية قاد النيرادزوري خلالها، وقد أكمل الفريق تعاقده مع رانييري مساء أمس.

المدرب السابق لروما واليوفنتوس تحدث لقناة راي سبورت قائلًا "أعتقد أنني بحاجة للحديث كثيرًا مع الفريق فالجانب الذهني هو الأهم الآن. الإنتر فريق كبير، علينا تغيير النهج بعد تلك البداية الخاطئة. اللاعبون هنا ولدينا كل شيء لإخراج الفريق من أزمته".

رانييري أضاف حول طريقة اللعب وإن كان سيعتمد على 4 مدافعين في الخط الخلفي أو سيُواصل اللعب بطريقة 3-4-3 التي لعب بها جاسبيريني "بالنسبة لي، كل طريقة لعب يُمكن أن تجلب الانتصارات. لو لعب الإنتر بطريقة مُعينة دومًا فيجب أن يكون هناك سببًا لذلك".

المدرب تابع "جاسبيريني يمتلك الحق ليُجرب أفكاره، لقد حاول أن يُطبق أسلوب عمله بكل قوته ولكن لم ينجح. لا أعتقد أنه يجب انتقاده فقد حاول تطبيق أفكاره حتى النهاية".

الحديث أخيرًا عن عن أهداف رانييري مع الفريق، حيث قال "لا أحب أن أعد بشيء، أريد الأفضل من اللاعبين والذين يمتلكون الكثير ليقدموه".




affraid Ronaldinho
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التصريحات الأولى لرانييري بعد التعاقد مع الإنتر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضة العالمية :: منتدى الكرة الايطالية-
انتقل الى: