الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوز مصر على الجزائر، وتونس والمغرب يقتربان من قبل نهائي بطولة أفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
carira
عضو متطور
عضو متطور
avatar

الجنــــس : ذكر
العــمر : 25
تاريخ التسجيل : 14/02/2009
قائمة الأوسمة: : عضو مميز

مُساهمةموضوع: فوز مصر على الجزائر، وتونس والمغرب يقتربان من قبل نهائي بطولة أفريقيا   الأربعاء سبتمبر 30, 2009 12:40 am

تغلب المنتخب المصري على نظيره الجزائري بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في إطار مباريات الجولة الثانية للدور الأول من بطولة أمم أفريقيا للكرة الطائرة والتي تستضيفها مدينة تطوان المغربية حتى الثالث من شهر أكتوبر القادم .

وقد أوقعت قرعة البطولة المنتخب المصري ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبي الجزائر وتونس، بالإضافة إلى منتخبي الجابون وبوتسوانا، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات ليبيا والمغرب والكاميرون وجنوب أفريقيا .

وتمكن المنتخب المصري من التقدم خطوة جديدة نحو التأهل إلى الدور قبل النهائي من البطولة بفوزه على المنتخب الجزائري حيث جاءت نتائج شوطي المباراة الأول والثاني 25 / 21 و25 / 19 لصالح المنتخب المصري، قبل أن يفوز المنتخب الجزائري بالشوط الثالث بنتيجة 25 / 21، ليعود الفراعنة من جديد للفوز بالشوط الرابع بنتيجة 25 / 21 لتنتهي المباراة بفوز حاملي اللقب .

وكان المنتخب المصري قد تغلب أمس الأول على المنتخب الجابوني بثلاثة أشواط نظيفة ليقتسم صدارة المجموعة مع المنتخب التونسي الذي فاز على منتخبي بوتسوانا والجابون على التوالي وبثلاثة أشواط نظيفة لكلا المبارتين .

كما تغلب المنتخب المغربي على المنتخب الكاميروني في أقوى مباريات البطولة حتى الآن بثلاثة أشواط لشوطين ليضع قدماً أولى في الدور قبل النهائي من البطولة .

وسيلتقي المنتخب المصري مساء اليوم مع المنتخب البوتسواني في مباراة ستكون سهلة على الفراعنة وسيحسم المصريون تأهلهم إلى دور الأربعة من البطولة عن طريق تلك المباراة قبل أن يلتقي مع المنتخب التونسي في آخر مباريات الفريقين بالدور الأول .

كما سيلتقي المنتخب الجزائري مع المنتخب الجابوني في إطار مباريات المجموعة الثانية، فيما سيواجه المنتخب الليبي نظيره الجنوب أفريقي في إطار مباريات المجموعة الأولي .

جدير بالذكر أن الفائز بهذه البطولة سيتأهل مباشرة إلى بطولة العالم للقارات والتي ستقام في اليابان في الفترة من ال18 وحتى ال23 من شهر نوفمبر المقبل بمشاركة منتخبات البرازيل وبولندا واليابان وبطل قارة أمريكا الشمالية والوسطى وبطل قارة آسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوز مصر على الجزائر، وتونس والمغرب يقتربان من قبل نهائي بطولة أفريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضة العالمية :: منتدى الرياضات الاخرى-
انتقل الى: